فيروس كورونا المستجد يمتد إلى مشاهير نجوم كرة القدم

لم تمنع الشهرة والنجومية خطر فيروس كورونا المستجد من التمدد وصولا إلى مشاهير العالم من قادة السياسة ونجوم الفن وحتى مشاهير كرة القدم، التي خسرت كثيرا من توغل الفيروس وتأجلت كل فعالياتها على مستوى العالم.وضرب فيروس كورونا الوسط الرياضي معلنا عن وفاة أول حالة في عالم كرة القدم في أسبانيا، بينما أصيب مدرب آخر ولاعبون كثيرون حول العالم.

رئيس نادي ريال مدريد

"لم يكن يستحق هذه النهاية".. بهذه الكلمات نعى نجل الرئيس الأسبق لنادي ريال مدريد " لورنزو سانز" والده الذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتولى سانز رئاسة النادي الملكي في الفترة من 1995 وحتى عام 2000 م، وتوفى عن عمر يناهز 76 عاما بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث كاني يعاني من أمراض مزمنة أخرى.

مدرب جالطا سراي

على الرغم من أن فاتح تريم مدرب نادي جالطا سراي التركي طالب جماهيره بعد القلق بعد إصابته بفيروس كورونا، لكن المدرب التركي كان قلقا بشدة من وصول العدوى الى لاعبي كرة القدم وكان أول من طالب بوقف النشاط في تركيا.

وأعلن فاتح تريم إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك مطمئنا جماهيره "لا تقلقوا أنا في أيد أمينة في المستشفى".

جويل ماتيب مدافع ليفربول

كانت الصدمة التي أصابت جماهير كرة القدم ومحبي ليفربول بشكل خاص، عندما أعلن النادي الإنجليزي عن إصابة مدافعه الكاميروني جويل ماتيب بفيروس كورونا المستجد.

الأنباء حملت قلقا كبيرا داخل أروقة النادي واستدعت اجراءات احترازية بسبب مخالطة اللاعبين لبعضهم أثناء التدريبات، وبناء على ذلك تم وضع اللاعب في الحجر الصحي لـ تلقي العلاج.

كما قرر نادي ليفربول اجراء فحوصات طبية كاملة لباقي لاعبي الفريق ومنهم المصري محمد صلاح للوقوف على حالتهم الصحية خوفا من إصابتهم بفيروس كورونا.

الألماني ماكس كروزة

أعلنت صحف تركية عن إصابة اللاعب الالماني الشهير ماكس كروزة، لاعب فريق فناربخشة التركي بفيروس كورونا المستجد، ومثوله للعلاج في الحجر الصحي بتركيا.

اللاعب الألماني أدلى بتصريحات أعلن خلالها عدم قلقه من الفيروس أو الإصابة، لكنه كان متخوفا على والديه الكبيرين في السن.

قد يهمك أيضـــــــًا :

وفاة رئيس ريال مدريد السابق بفيروس كورونا

وفاة الرئيس السابق لنادي ريال مدريد بفيروس كورونا المستجد

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا